يوميا: 09:00 - 20:00 خدمة طوارئ 24 ساعة
نصلك في غضون 24 ساعة
اتصل الان
لطلب ميعاد صيانة اضغط هنا
صيانة وستنجهاوس
white westinghouse

صيانة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس ، على الرغم من أن الثلاجات تعمل بشكل عام و بشكل موثوق للغاية 

، إلا أنها يمكن أن تتعطل ، و عندما تفعل ذلك ، يمكن أن يفسد الطعام بداخلها بسرعة ، و بما أن الثلاجات أصبحت ضرورة ملحة لسير الحياة الاعتيادية فلا غنى عنها في كل بيت لما لها من دور في حفظ الطعام و التبريد ، لذا من البديهي أن تحتاج كل فترة إجراء الصيانة لها و الاطمئنان عليها نظرا لعملها المتواصل و المتتالي على مدار الساعة.

تطور اقتناء الثلاجة من حاجة أساسية قبل بضع سنين إلى رغبة في امتلاك مواصفات تمتاز بها كل واحدة عن الأخرى  ، حيث ينبني اختيار الشخص لثلاجته على مميزاتها ، و من بين كل الأنواع التي لاقت رواجا و سمعة في وسط المطبخ العالمي عامة و المصري خصوصا ، ثلاجة وستنجهاوس التي أسرت قلوب ربات البيوت لما لها من مواصفات ينبغي ان تكون في كل بيت .

مميزات وستنجهاوس :

-المظهر الأنيق ، صممت  ثلاجة وستنجاوس على أناقة مظهرها و بساطته ، من خلال لونها الهادئ المنسجم مع كل التصاميم المنزلية ، و شاشتها الرقمية العصرية ، أما ساعتها الرقمية فهي تضفي طابعا تكنولوجيا متميزا ، بل لم تكتفي وستنجهاوس بالمظهر الخارجي فقط بل تعدت ذلك إلى مظهر داخلي رائع ذو حلة فريدة و ألوان متناسقة .
-السرعة ، تتفرد ثلاجة وستنجهاوس بسرعة فائقة في التفاعل و التبريد.
-القدرة الاستعابية ، من بين أكبر المشاكل التي تواجهها أية ربة بيت هو صغر حجم الثلاجة ، الأمر الذي لا يذكر مع قدرة وستنجهاوس على الإستيعاب أكثر من غيرها ، و هذا يرجع بالأساس إلى حجمها الذي يتراوح بين 3 كيلو جرامات إلى 5 كيلو جرامات .
-المقاومة ، سايرت وستنجهاوس التطور التكنولوجي في مجال مواد التصنيع باعتمادها على الكربون و الخامات الصناعية الأكثر مقاومة للصدأ و للتغيرات الناجمة عن مرور الزمن كبهتان اللون .


صيانة وستنجهاوس :

استكشاف مشكلات الثلاجة تستدعي غالبًا شخصًا مهنيا ليقوم بإصلاح الثلاجة ، إلا أنه يمكنك التعامل مع بعض الأعطاب الصغيرة و إصلاحها بنفسك ، حيث ستوفر المال والوقت و متاعب انتظار المساعدة.
العطب : ضوء الثلاجة يبقى قيد التشغيل :
الحل :
في العادة ينطفئ المصباح الداخلي للثلاجة فور إغلاق الباب لكن إن واجهتك مشكلة بقائه مضائا حتى بعد اغلاقه ، الأمر الذي يؤدي إلى تدفئة الجزء الداخلي للثلاجة مما يقلل من كفائة التبريد.
- يمكنك الضغط على مفتاح إضائة باب الثلاجة ، سيتوجب أن ينطفئ الضوء .
- اختبر زر مفتاح الضوء الذي يُغلق الباب أمامه ، عندما تدفعه بالكامل ، يجب أن ينطفئ الضوء . إذا ظل قيد التشغيل ، فيجب عليك استبدال مفتاح الضوء.


العطل : باب الثلاجة لا يغلق :
الحل :
من بين أسباب ضعف طاقة الثلاجة و عدم كفائتها هو عد إغلاق الباب أو إغلاقه بشكل غير صحيح ، لذا فإغلاق باب ثلاجتك أمر مهم جدا في كفائة عملها .
إن واجهتك هذه المشكلة يمكنك التحقق :
-أولا من المفصلة الموجودة في الجزء السفلي من الباب قد تكون مهترئة و هي عبارة عن دبوس دائري يدخل في ثقب دائري ، جرب تشحيمها و استبدالها إن تطلب الأمر ذلك.
-ثانيا من المطاط على طول جانبي الباب ففي بعض من الأحيان يفقد قدرته على الالتصاق ، في حالة إن كان عليك استبداله  ننصحك بمهني متمرس. 
العطل : الثلاجة ليست باردة / أو باردة جدا :
الحل :
تحافظ الثلاجات على 36 إلى 40 درجة فهرنهايت في صندوق الثلاجة و من 0 إلى 5 درجات فهرنهايت في صندوق الفريزر.
-إذا جمدت حجرة الثلاجة محتوياتها ، حتى عندما يتم ضبط وحدة التحكم في البرودة على أدنى إعداد لها ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في جهاز استشعار درجة حرارة الثلاجة أو التحكم في البرودة ، و بالتالي عليك استبداله.
-إذا لم تبرد الثلاجة على الإطلاق يمكنك أن :
1 - تفحص وحدة التحكم في البرودة ، تأكد من ضبطه على (بارد) ، عادة يجب أن تكون درجة الحرارة داخل الثلاجة حوالي 37 درجة فهرنهايت.
2 - استمع لمروحة الفريزر ، عند تشغيلها فهذا يعني أن مؤقت إزالة الجليد والتحكم في البرودة في الثلاجة مضبوطان على COOL.
العطل : توقف الثلاجة عن العمل :
الحل :
إذا لم يعمل ضوء الثلاجة ولم يعمل محركها ، تأكد من :
1  فحص طاقتها الكهربائية ، تأكد من توصيل الثلاجة بمقبس مباشر يتلقى الطاقة ، و تحقق من وجود قاطع دارة معطل أو فتيل محطم.
2  تأكد من ضبط وحدة التحكم في البرودة بشكل صحيح.
في حالة عدم عملها احصل على المساعدة من عامل إصلاح الأجهزة.

العطل : الصرير :
الحل : 
السبب الرئيسي في إصدارة الثلاجة للضجة و الصرير المستمر هو تشغيلها مباشرة بعد عملية تحريكها من مكان إلى آخر في المنزل أو بعد نقلها من محل البيع إلى المنزل ، حيث أن الغاز هو المسبب الأساس للصرير عند تحركه ، حيث ينصح عدم تشغيلها مدة 24 ساعة كاملة وراء هذه العملية.
صيانة مقترحة :
ثلاجة وستنجهاوس كباقي الأجهزة الأخرى تحتمل التلف و العطب نتيجة إهمال الصيانة الدورية :
-قم بصيانة ثلاجتك وستنجهاوس مرة كل شهر أزل فيها الثلوج المتراكمة ، خصوصا تلك التي تعيق مفاصل الأبواب و الأجهزة الداخلية .
-نظف المروحة بفرشاة صغيرة مزيلا بذلك الغبار و الشوائب التي تمنعها من الدوران .
-امسح رواسب الطعاب من الرفوف و الادراج بمواد التنظيف و تأكد عدم ملامستها الأجهزة الإلكترونية.
-تحقق من التهوية الجيدة لثلاجتك ، فعدم التهوية يؤدي لارتفاع درجة حرارة الثلاجة.
-اجعلها مستوية فوجود الثلاجة مائلة يؤثر على كفائتها
طرق التواصل مع فريق خدمة عملاء صيانة وايت وستنجهاوس
خدمات ومراكز اخري يعلن عنها توكيل وايت وستنجهاوس              صيانة اريستون
Share on Twitter Share on Facebook Share on Linkedin Share on Whatsapp

- التعليقات -

الاسم

تعليق تعليق تعليق

أضف تعليق

اتصل الان 01032326832